جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:50 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 14 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأثنين 14 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 14 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الأسد الناري، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج النارية ومنها "الأسد والقوس والحمل"، وأيضًا تستفيد مواليد برج الجوزاء والميزان.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء إيجابية وتحسنات كبيرة فى انتظارهم، ومن المتوقع أن يكونوا من الأبراج الأكثر حظًا ونشاطًا.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكونوا من الأبراج الى تشهد بعض الأمور الصغيرة التى تجذب انتباههم اليوم وتتطلب منهم الهدوء فى التعاطي معها.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار سريع الإيقاع ولديهم القدرة على التواصل مع الاَخرين بطريقة إيجابية وربط الأمور ببعضها بإيجابية.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر ببرج القوس أن يسمح لهم بالاضطلاع على بعض التفاصيل الدقيقة، لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهم للمصاريف المالية.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة مع تأثيرات القمر ببرجهم ولديهم قوة كبيرة هذا النهار تجعلهم الأقوي والأنجح والأكثر قدرة على التواصل مع الجميع.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء بطيئة جدًا ويعتبر من الأيام الأضعف والأقل حظًا نسبيًا، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة والتى تسمح لهم بالتفاهم مع الَاخرين دون السماح للخلافات بالسيطرة على مواقفهم.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم متقلب بعض الشئ، لذا يتطلب منهم تحضير حالهم لتجنب المواجهات الصعبة.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن تكون أجوائهم جيدة وتعطيهم أمل جديد بعد الفترة التى شهدت بعض التعب الأيام الماضية، ويمكنهم إدخال أمور جديدة على روتينهم اليوم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم قد يحمل بعض العثرات بسبب وجود القمر ببرج الأسد الناري.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يحمل نهارهم أجواء تتطلب منهم إنجاز أعمالهم وعدم التأجيل.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى شهدت أجواء متعبة الأيام الماضية، واليوم الأجواء أكثر راحة ولكن هناك بعض الأمور التى تتطلب منهم المتابعة والعمل لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.