ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:50 صـ 13 رجب 1444 هـ

اليوم.. الأهلي راحة من التدريبات قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأثنين، وذلك ضمن البرنامج التدريبي للفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على تلعب مباراة العودة يوم السبت 26 يونيو الجاري في القاهرة.

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات، غدًا الثلاثاء على ملعب مختار التتش، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بالقاهرة قبل التوجه إلى المطار مباشرة.

وتسافر بعثة الأهلي إلى تونس على متن طائرة خاصة، برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، حيث يأمل لاعبو الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس، قبل موقعة الإياب في القاهرة.

وفي سياق متصل واصل محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الأهلي أداء برنامجه التأهيلي استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، واللحاق بمباراة الترجي التونسي.

اقرأ أيضًا: حسام حسن: الأهلي قادر على تخطي عقبة الترجي في نصف نهائي إفريقيا

ويحتاج قفشة بعض الوقت قبل دخول مرحلة الجري ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، في ظل خوض برنامج التأهيل بشكل تدريجي.