الجمعة 28 يناير 2022 11:14 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

تجديد حبس الجزار المتهم بالاعتداء على مسنة في السلام

 الضحية
الضحية

أمر قاضي المعارضات، اليوم السبت 19 يونيو 2021، بتجديد حبس جزار 15 يومًا، على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب سيدة عجوز في منطقة السلام بالقاهرة.


ترجع تفاصيل القضية، إلى انتشار فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر فيه اعتداء شخص على سيدة عجوزة بالضرب، وتزامن ذلك مع تقديم الضحية بلاغًا ضدَّ المتهم أوضحت فيه أن سبب اعتدائه عليها مطالبته إيَّاها بقيمة إيجار محل ملكه.


وسألت النيابة العامة، السيدة العجوزة، صاحبة الـ43 عامًا، وابنيْها فشهدوا بأن المتهم وابنيْه اعتدوا عليهم أمام مسكنهم إثرَ مشادَّة دارت بينهم بشأن مطالبة المتهمِ المجنيَّ عليها بإيجار المحل المشار إليه.

 

 


وقررت النيابة العامة عرض الضحية على مستشفى لعمل تقارير الطبية حول إصابات المجني عليهم، وكذا أطلعتهم على المقطع المتداول فشهدوا أنه لجزء من ذلك الاعتداء الذي وقع من المتهمين، وسألت وكيل النائب العام شهود الواقعة فأكدوا نفس القصة المجني عليهم.


وبعد ضبط المتهم، استجوبه وكيل النائب العام فيما نُسب إليه من استعراضه القوة واستخدامه العنف ضد السيدة العجوزة وابنتها بقصد ترويعهم والتأثير في إرادتهم لفرض السطوة عليهم، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوسهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتعريض سلامتهم إلى الخطر، وذلك بالاعتداء عليهم بالضرب وإحداث إصاباتهم الثابتة بالتقارير الطبية.

 

اقرأ أيضًا: ”كسرت المرايا”.. مصدر أمني يكشف حقيقة شروع شخص في قتل طبيبة بالشرقية


المتهم أنكر الاتهامات وادَّعى أن ظهوره في المقطع المتداول على عبر التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، كان خلال تعديه على زوجته لمحاولتها التدخل في المشاكل المالية بينه وبين المجني عليها.


تسلمت النيابة تحريات رجال مباحث السلام الذي أكدت صحة اعتداء المتهم على المجني عليهم.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك الجزار السلام القاهرة
بنوووك