الجمعة 28 يناير 2022 05:17 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

قبل الحكم على حنين حسام.. البحث مستمر عن فتاة التيك توك

 فتاة التيك نتوك حنين حسام
فتاة التيك نتوك حنين حسام

صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، اليوم السبت 19 يونيو 2021، بأن البحث عن المتهمة حنين حسام فتاة "التيك توك"، ما زال مستمرا لضبطها وإحضارها، تنفيذا للأمر الصادر من محكمة جنايات القاهرة، على خلفية اتهامها مع فتاة التيك توك موده الأدهم وآخرين في قضية الإتجار بالبشر، عن طريق استغلال الأطفال والفتيات القاصر، في فيديوهات مخلة، من أجل تحقيق ربح مادي سريع.

 

وأضاف المصدر الأمني، أن المتهمة فتاة التيك حنين حسام ستظل هدفًا للشرطة، طالما أنها تعمدت مخالفة قرار المحكمة الصادر بالضبط والإحضار لها أمام محكمة الجنايات في قضية استغلال الفتيات القاصر، الذي صدر بتاريخ 18 أبريل الماضي 2021.

 

وأشار المصدر الأمني في تصريحات لـ" الطريق" إلى أنه بعد القبض عليها سيجري حبسها على ذمة القضية، حتى النطق في الحكم المُحدد له غدا 20 يونيو 2021، وهو يوم الحسم في القضية، إما ببراءة أو إدانة المتهمة، هي وصديقتها مودة الأدهم المحبوسة على ذمة نفس القضية، وفي حالة الإدانة سيتم ترحيل المتهمة إلى السجن، لحين استكمال إجراءاتها القانونية أمام الجهة القضائية التي يحق لها نظر الطعن على الحكم، وهي محكمة النقض.

اقرأ أيضًا: عاجل | توقف حركة القطارات في قنا بعد اندلاع حريق حول شريط السكة الحديد

وكانت فتاة التيك توك حنين حسام قد تغيبت عن الجلسة السابقة، وكذلك أسرتها عن حضور جلسة محاكمتها في مقر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بتهمة الاتجار بالبشر.


 

وشهدت الجلسة السابقة أيضا، إحضار المتهمة فتاة التيك مودة الأدهم من محبسها، فيما تغيبت الفتاه الأخرى حنين حسا"، وحضر المحامي الخاص بها، وطلب محامي مودة الأدهم، إخلاء سبيلها بأي كفالة مالية، كما طلب التصريح له باستخراج صورة رسمية من حكم محكمة الجنح الاقتصادية المُستأنفة، والذي قضى ببراءة حنين حسام مما نُسب إليها، وبتغريم مودة 300 ألف جنيه، في قضية الفيديوهات المُخلة عبر التواصل الإجتماعي .

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق حنين حسام فتاة التيك القاهرة مصر أمني التواصل الإجتماعي
بنوووك