الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متعب يتغنى بموسيماني بعد مباراة الترجي

عماد متعب
عماد متعب

أشاد عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق، بالمدير الفني الحالي للمارد الأحمر بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الترجي التونسي على ملعبه ووسط جماهيره في ذهاب الدور نصف النهائي ببطوولة دوري ابطال افريقيا.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: موسيماني استعد للمباراة بشكل جيد، واللاعبون كانوا مستعدون فنيًا ومعنويًا، وتواجد الخطيب ساعد على ذلك.

وأضاف: الأحداث التي حدثت قبل المباراة تُعطي حماسًا للاعبين الذين يمتلكون الشخصية، انا كنت أحب اللعب في تونس أمام 60 ألف متفرج، ولكن الفريق الكبير هو من يتخذ القرار بأن يلعب ويفوز بأقدامه، الأهلي برئاسة الخطيب إتخذا قرارا بأن يخوض المباراة ويفوز بشرف.

وتابع: موسيماني احترم الترجي، وكان ذكي بأنه لم يُغامر في بداية المباراة وامتلك وسط الملعب، ووظف حمدي فتحي اليوم في مركز جديد كان يدعم المدافعين ويؤمن ظهر ديانج وطاهر.

واستكمل: اللعب بثلاثي في وسط الملعب على خط واحد ليست طريقة الأهلي الأنسب لأنه لو حدث أي مساحة بين اللاعبين ستكون مشكلة، وهذه حدثت في مباراة الزمالك والأهلي وقت فايلر واخترق بن شرقي هذه المنطقة وسجل هدف.

واختتم: إذن الطريقة الأنسب هي ما حدثت اليوم، مركز حمدي فتحي الذي كان يدعم الدفاع ويصبح الأهلي يلعب بخماسي ثم ينطلق للأمام خلف طاهر وديانج.

اقرأ أ يضًا | مجاهد: استضافة كأس العرب للشباب محطة أولى في إعداد الفريق لكأس العالم