جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 09:54 مـ 18 محرّم 1444 هـ

القصة الكاملة لأزمة الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بين الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تصريحاتها عن الفنان محمد رمضان، بأنه أهانها بسبب رفضها مشاركته في أحد أعماله الفنية، مشيرةً إلى أنها لا ترغب في تقديم الأعمال التي يقدمها الأخير.

وأعربت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن إستيائها في تصريحات صحفية لها، بأن الفنان محمد رمضان أهانها في رسالة نصية عبر تطبيق الـ"واتساب"، معربةً عن غضبها لهذا الفعل.

اقرأ أيضا: كواليس تصوير ”جارة القمر” في أسوان لياسمين رئيس وكريم فهمي (فيديو)

رد محمد رمضان على سميرة عبد العزيز

ورد محمد رمضان الرد على هذه التصريحات من خلال فيديو له، عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدًا أنه لم يصدر منه هذا الفعل وأن ما صرحت به سميرة عبد العزيز غير صحيح.

وقال النجم محمد رمضان خلال الفيديو الذي نشره عبر مواقع السوشيال ميديا: “حقّ الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إني أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها ده عمره ما يحصل”.

وأردف محمد رمضان: "أكثر شيء أسعدني إني من قبل ما أنشر فيديو وأوضح الأمر جمهوري ما صدقش ما قيل، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت موجودة على يوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

وبدأ الخلاف بين النجمين محمد رمضان، سميرة عبد العزيز، بعد أن أوضحت في وقت سابق، من خلال تصريحات صحفية أنها لم تحب الرد على الفنان محمد رمضان، لأنها لا تفهم الطريقة التي يختارها في مواجهة المشكلات بحياته، متابعةً: “كل واحد حر وأنا اخترت ماردش عليه”.

وأردفت النجمة القديرة سميرة عبد العزيز أنها لا تعرف محمد رمضان، بصفة شخصية لذلك لم ترد، قائلةً: "أنا معرفهوش شخصيًا، ولكن حقي أرفض أجسد دور والدة بلطجي، بعدما جسدت دور والدة الشعراوي ووالدة أم كلثوم".

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

كما أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، في أكثر من تصريح صحفي بأنها اختارت ألا ترد عليه، مؤكدة ذلك: "أنا حرة أختار الطريقة اللي أرد بيها، وهو حر يعمل اللي هو عايزه أنا ماليش دعوة بيه وماعرفهوش شخصيًا".