الإثنين 17 يناير 2022 03:37 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”الغرور خلص عليهم”.. إبراهيم حسن يفتح النار على لاعبي بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

علق إبراهيم حسن، نجم المنتخب السابق ومدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على تراجع مستوى فريق بيراميدز الفترة الأخيرة، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام سموحة ضمن منافسات الدوري.

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره الرجاء المغربي التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت:"لاعبو بيراميدز يشعرون أنهم أعلى من الجميع، الأمر الذي سبب لهم غرور خلص على الفريق، رغم امتلاكه لإمكانيات جيدة".

 

وأوضح: "اللاعب المصري لما يجوع يتعب ويجتهد، لكن لما يشبع بيتعبك ، بعض اللاعبين مسيطرين على الفريق، والبعض الآخر لا يشعر بالراحة".

 

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن مباراة الأهلي والترجي وفينصف نهائي دوري الأبطال، قال: "قبل هدف الأهلي، ظهر القلق على اللاعبين وكان فيه كهربا في التمريرات، لكن بعد الهدف سيطروا على المباراة بشكل كامل وظهروا بشكل جيد".

وأوضح: "ديانج أفضل لاعب في مباراة الأهلي والترجي، لاعب قوي بدنيا، دايما موجود في المكان المناسب، يمنح وسط الأهلي والفريق بأكمله ثقة كبيرة".

 

اقرأ أيضًا: موسيماني: احترمنا الترجي.. وجولة الإياب تحسم التأهل للنهائي ‏

 

واختتم ابراهيم حسن تصريحاته: "أفضل طريقة للأهلي في مباراة العودة أمام الترجي هي 4-3-3، الترجي مش خسران حاجة، اضغط عليهم نفسيا وسجل هدف لتسيطر على المباراة".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار بيراميدز موعد مباراة بيراميدز والرجاء رياضة الطريق الاهلى والترجي
بنوووك