الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب بيراميدز يكشف سبب غياب اكرامي ويحتوى أزمته مع مدرب الرجاء

اروبارينا
اروبارينا

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز رودلفو اروابارينا، عن مباراة الرجاء المغربي التي أقيمت مساء اليوم.

المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بالتعادل السلبي 0-0.

وقال اروبارينا: تعادلنا في المستوى والأداء بين الفريقين حيث أنه لم تتاح الفرصة بالشكل الكبير للفريقين واللعب كان مغلقًا.

وأضاف: كل فريق كان ينتظر خطأ من منافسه، أنهينا 90 دقيقة في القاهرة، وسيتم حسم تذكرة الصعود في مباراة العودة بالمغرب.

وتابع: مشاركة الشناوي في لقاء اليوم، بدلًا من شريف إكرامي، لا علاقة لها بمستوى اكرامي، الأخير قدم مباراة قوية أمام سموحة في الدوري، وأنقذ أكثر من فرصة.

وأردف: ولكن في الوقت ذاته انا المدير الفني واملك حق إشراك اي لاعب وأحاول أن أصيب.

وعن تصريحات لسعد الشابي المدير الفني للرجاء واصل تصريحاته: احترم كل الأندية وجميع المدربين، وفي آخر مؤتمر صحفي في مباراة دور المجموعات، كان المدرب المساعد حاضرا وليس المدير الفني، ولو غضب مني فأنا أعتذر له، لأنني كنت أركز في المباراة، هذا ليس شيء مهم جدا لنعلق عليه.

وعقب المؤتمر الصحفي احتوى الأرجنتيني أروابارينا سوء التفاهم الذي تحدث عنه المدرب التونسي لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي بعدما أكد أنه حزين لعدم مصافحة المدرب الأرجنتيني له بعد المباراة.

وشدد أروبارينا في حديثه مع المدير الفني التونسي أنه لم يقصد أي شيء وخرج بعد نهاية المباراة حيث كان التركيز منصبًا تماما على النتيجة ولا توجد أي خلافات بينهما وهو سعيد بوجوده وفريق الرجاء في مصر.

اقرأ أيضًا.. مران الزمالك | تقسيمة قوية للاعبين استعدادا للمقاصة