الجمعة 28 يناير 2022 10:36 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 21 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأثنين 21 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 21 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العقرب المائي ويكون هناك مثلث فلكي مائي بين القمر والشمس، والأجواء اليوم تكون أفضل للأبراج المائية ومنها "العقرب والسرطان والحوت".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون بداية فصل الصيف بالنسبة لهم أفضل من الأيام الماضية، وتحمل نوعًا من التقدم والإنجازات الإيجابية على مختلف الأصعدة وجميعهم محظوظين اليوم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يساعدهم المثلث الفلكي المائي فى برج العقرب ولديهم طاقة كبيرة اليوم يجب عليهم استغلالها فى إنجاز أعمالهم بسهولة وبطريقة إيجابية.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا من الأبراج التى تشهد بداية فصل صيف طويلة ويحمل اهتمامات كبيرة بالنسبة لهم، ويمكنهم تحقيق نجاحات كبيرة هذا النهار رغم أنه نهار طويل ولكنه ليس سلبيًا.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون بداية فصل صيف إيجابية جدًا وهم من الأبراج الأقوي اليوم والأكثر نشاطًا ونجاحًا وحظوظهم كبيرة هذا النهار.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم مُتعب بعض الشئ ويحمل بعض المضايقات بالنسبة لهم، لذا يجب عليهم تجنب الخلافات على مختلف الأصعدة ومحاولة تسيير أمورهم.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء جيدة ولا يوجد من هو أقوي وأسرع منهم، ويمكنهم السيطرة على أعمالهم بنجاح.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تُشكل محطة مهمة بالنسبة لهم، وبالتالي أجوائهم مهمة وتتطلب منهم ترتيب أمورهم على مختلف الأصعدة.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة ومن أكثر الأيام حظًا وأقواها، ويساعدهم على التقدم بقوة.


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن تكون بداية فصل الصيف بطيئة، ويجب عليهم تجنب المشاكل وتسيير أمورهم، ومن المتوقع أن تتحسن بنسبة كبيرة بداية من الغد.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام الطويلة والمهمة جدًا وتتسلط عليهم الأضواء على مختلف الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم رائع ومن أكثر الأيام حظًا.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ضاغطة بعض الشئ مع أول أيام فصل الصيف.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأحد
بنوووك