جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 07:39 صـ 29 صفر 1444 هـ

ابنة محمد حلاوة لـ ياسمين عبد العزيز: ”بطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”

ياسمين عبد العزيز وليلي محمد حلاوة
ياسمين عبد العزيز وليلي محمد حلاوة

تواصل ليلى، ابنة رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ، محمد حلاوة، حمالتها الهجومية على طليقة والدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، مُتهمةً إياها بخطفه من أسرتها، مشيرةً إلى أنها حاولت قطع علاقته بهم وأذيتيهم.

وكتبت ابنة عضو مجلس الشيوخ محمد حلاوة، في منشور لها عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" "اوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. إنتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل".

اقرأ أيضا: ابنة محمد حلاوة لياسمين عبد العزيز: ”إنتي خطفتي أبونا”

وأردفت ليلي محمد حلاوة: "انتي اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيييييييييييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج، تحدثت في وقت سابق عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين عبد العزيز، ما أثار جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا، وذلك في برنامج “سهرة خاصة” على شاشة “النهار”.

وحرصت ياسمين عبد العزيز، على الرد على تصريحات ريهام حجاج، حيث نشرت صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني المنقضي 2021، مسلسل "اللي مالوش كبير"، وعلقت عليها بطريقة غير مباشرة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".