الأربعاء 19 يناير 2022 01:02 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

ابنة محمد حلاوة لياسمين عبد العزيز: ”إنتي خطفتي أبونا”

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة
ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

تصدر الثنائي ياسمين عبد العزيز، ورجل الأعمال محمد حلاوة، مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد ما هاجمت ابنة الأخير "ليلى"، الفنانة الشهيرة، مشيرةً إلى أن أنها خطفت والدها من والدتها وهدمت حياتها، بالإضافة إلى أنها حاولت على مدار الـ17 عامًا الماضية أن تقطع علاقة والدها محمد حلاوة بها.

 

وشنت ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، هجوما على الفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "اوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. انتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير".

 

اقرأ أيضا: نبيلة عبيد تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص في دبي (فيديو)

 

وأردفت ليلي أحمد حلاوة: "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. انتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

 

 

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج، تحدثت في وقت سابق عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين عبد العزيز، ما أثار جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا، وذلك في برنامج “سهرة خاصة” على شاشة “النهار”.

 

وعلقت ياسمين عبد العزيز، على تصريحات ريهام حجاج، حيث نشرت صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني الماضي “اللي مالوش كبير”، وعلقت عليها بطريقة غير مباشرة: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة ريهام حجاج ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة انفصال ياسمين عبد العزيز من محمد حلاوة
بنوووك