الأربعاء 19 يناير 2022 12:38 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

عاجل | الإسكان الاجتماعي يكشف موعد تسليم 19 ألف وحدة في العبور

الإسكان
الإسكان

تفقدت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، في جولة جديدة لها على شقق الإسكان الاجتماعي، وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين لمحدودى الدخل.

 

وكشفت  مي عبد الحميد أنه تم البدء في تنفيذ هذه الوحدات في يونيو 2020، وجارٍ تنفيذ أعمال الهيكل والتشطيبات ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ وتسليم الوحدات في العام المقبل.

رافق رئيس الصندوق، المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد على، رئيس جهاز مدينة العبور، ومسئولو الجهاز والمشروع.

 

اقرأ أيضا: ولاء جاد: انتهاء تنفيذ مبادرة حياة كريمة في 143 قرية

وتمت متابعة سير العمل وذلك في ضوء توجيهات القياده السياسية بالاهتمام بالمشروعات القومية بكافه المدن الجديدة.

 

وتفقد مسئولو الإسكان، خلال جولتهم، الوحدات السكنية بالحيين الـ13 و الـ14 الواقعين على الطريق الدائري الأوسطي بمدينة العبور، للوقوف على نسب التنفيذ.

 

ويضم الحيين 13 و14، 806 عمارات بإجمالي 19344 وحدة سكنية بمتوسط نسبة تنفيذ 60 % لجميع العمارات بتكلفة استثماريه 5 مليارات جنيه.


 

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة للانتهاء من تنفيذ الوحدات السكنية، وتسليمها للحاجزين، مشددة على الاهتمام بجودة التشطيبات وأعمال المرافق.

مي عبدالحميد صندوق الإسكان الاجتماعي دعم التمويل العقارى
بنوووك