الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من روبي بعد جدل شروط حفلها المقبل وأزمة حضور المحجبات

روبي
روبي

أثارت روبي جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد وضع عدة شروط لحضور الحفل والمقرر أن تحييه في الساحل الشمالي يوم الجمعه المقبل، ومن ضمنها السماح بارتداء تربون، ما جعل البعض يظن أن المحجبات غير مسموح لهم.

من ناحيتها، أوضحت روبي في منشور عبر استوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" الشرط الذي وضعه منظمو الحفل:" أولًا مساء الخير، في سوء فهم للموضوع، الشخص الي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط".

وأوضحت:" المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب توربون على إنه معنى الحجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط".

واستطردت: "وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع، وإنه لا يمكن منع أي محجبة من الدخول، ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني شكرًا".

اقرأ أيضًا: بعد زيارتها لها.. ناهد السباعي: ”فخورة بوجود مستشفى الناس في مصر” (صور)

وكانت روبي أثارت ضجة كبيرة بعد نشر شروط حفلها المقبل، من خلال صورة تعرض شروط التواجد بالحفل، وجاءت هذه الشروط خلال عدة نقاط متتالية:

- ألا يقل العمر عن 25 عامًا.

- للمرتبطين فقط.

- جميع الحجوزات تخضع لاختيار الباب.

- لا يسمح باستخدام العنف.

- ارتداء ملابس بيضاء.

- لا يسمح بارتداء الـ"هوت شورت" أو الملابس الرياضية.

- يسمح بارتداء التربون.

- تفتح الأبواب عند العاشرة مساء.

يُشار إلى أن روبي انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها كاملة في مسلسل شقة 6، مع المخرج محمود كامل، المقرر بدء عرض أولى حلقاته، في منتصف شهر يوليو الجاري، على منصة "شاهد"، وتشارك في بطولته مع أحمد حاتم وهاني عادل وشريف سلامة ومحمود البزاوي وصلاح عبدالله، وإخراج محمود كامل، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب.