الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العامري فاروق يتحدث عن أزمة تهنئة الزمالك ويطالب قناتهم برقي التعامل

العامري فاروق
العامري فاروق

قال العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي، عن الأزمة التي اندلعت مع مسؤولي نادي الزمالك وتسببت في سحب الأخير للتهنئة بفوز القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال العامري فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": وقع موقف من شخص عبر صفحة قناة النادي الأهلي كتب شىء غير لطيف على تهئنة الزمالك لنا بدوري أبطال افريقيا.

وأضاف: على الفور تم التواصل بالشركة المشرفة على إدارة الصفحة قناة النادي وتم إتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل الشركة، وبمجرد ما توصلنا معه كانوا بالطبع اصدروا قراراتهم وتم إيقاف الشخص الذي كتب هذه الكلام وتم تحويله للتحقيق وتم مسح المنشور.

واستكمل: نتمنى في نفس التوقيت، الناس على قناة الزمالك يكونوا بنفس الطريقة والأسلوب، قصة الهجوم والتعاملات بشكل مباشر مع الأهلي.

قناة أي نادي تتحدث عن تاريخ النادي وتحكي للاجيال الجديدة عن تاريخ ناديك وبنستكمل على ذلك القرارت الجديدة أو الإنجازات هذه هدف قناة النادي، لو كل الناس ترفعت وتعاملت مع الأمور بشكل جيد سنصل لمرحلة جيدة، اما لو الناس لم تترفع عن بعض الأمور من أجل كسب نقطة على حساب الآخر سيبقى الوضع كما هو عليه.
وواصل: أتمنى يتم مراجعة بعض الأشياء على قناة نادي الزمالك، المفترض أن إدارة الدكتور حسين تتعامل بشكل جيد وراقي، لأنه أيضا لم يكتفي بالتهنئة الرسمية ولكن هنأ أعضاء مجلس إدارة الأهلي على هواتفهم الشخصية، وهذا كان أمر محترم، وقوبلت بترحاب شديد من أعضاء مجلس الإدارة والكابتن محمود الخطيب نفسه.
وأتم: لكن فوجئنا بعد الخطأ الذي حدث أن يتم إصدار بيان سحب التهنئية، انا كنت أتمنى فقط أن يعطوا مساحة من الوقت لأه بالتأكيد لم نكن سنرتضي بهذا الأمر وكنا سنأخذ موقف فورا وهذا ما حدث بالفعل قبل أن يسحبوا التهنئية، لأنه بمجرد وصول المعلومة لنا تعاملنا على حل هذا الأمر على الفور، لأن هذه فرحتنا والزمالك ليس طرفا معنا والأمر لا يصح أن يكون هناك تجاوز.