الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:13 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة رانيا يوسف في ”سب وقذف” نزار الفارس لـ 4 سبتمبر

 رانيا يوسف
رانيا يوسف

حددت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين26 يوليو 2021، موعد جلسة جديدة لنظر قضية اتهام الإعلامي نزار الفارس للفنانة رانيا يوسف بتعمد السب والقذف في حقه.

وخلال انعقاد جلسة المحاكمة، اليوم الإثنين، قررت تأجيل الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف إلى جلسة 4 سبتمبر المقبل .

وطالبت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

اقرأأيضًا: بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي ببني سويف