الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:03 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة في واقعة سقوط ربة منزل من أعلى بالشرقية

 الضحية - ارشيفية
الضحية - ارشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، إشارة من مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، بوصول ربة منزل تدعى "فتحية.ج"، 18 سنة، مقيمة بقرية سنهوا التابعة إلى مركز منيا القمح، مصابة بكدمات وكسور بالغة بأنحاء متفرقة في الجسد، نتيجة سقوطها من أعلى.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفي لتحرير محضر بالواقعة، وبسؤال "فتحية.ج"، أفادت في أقوالها أنها سقطت من غرفة الأطفال المطلة على الشارع خلال قيامها بتركيب ستارة الغرفة.

 وبعد 72 ساعة من تواجدها في المستشفى، عدلت عن أقوالها واتهمت زوجها "فتحى.ع.م" 28 عامًا، نجار بالشروع في قتلها، وأنه تشاجر معها في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، لرغبته في أخذ العيدية التى أعطوها لها أسرتها لشراء مواد مخدرة له.

وتابعت ربة منزل اقوالها أنها عندما رفضت ظل يتشاجر معها لعدة ساعات متواصلة، فصعدت إلى سرير غرفة الأطفال فأمسك بها وتعدى عليها بالضرب والسب فحاولت الدفاع عن نفسها، إلا أنه أمسك بها وألقاها من شرفة الدور الثالث، وتم تحرير المحضر اللازم رقم 6118 إدارى منيا القمح لسنة 2021.

أقوال والدة الضحية

وقالت والدة المجنى عليها أمام جهات التحقيق، إن زوجها ألقاها من شرفة الدور الثالث، بعد إهانتها وإجبارها على أخذ العيدية منها.

وأتضح من التقرير الطب الشرعي للمجنى عليها، إصابتها بكسر بالعمود الفقرى وكسر بالفخذ الأيسر وكسر بالحوض، وتم إجراء عملية جراحية لها ولا تزال تتلقى العلاج بالمستشفى.

اقرأ أيضا: ”أزمة نفسية”.. أقوال الشهود في سقوط شاب من الدور العاشر بالمرج

القبض على الزوج

نجح رجال مباحث مركز مينا القمح، في إلقاء القبض على الزوج المتهم، بمواجهته أمام جهات نفى الاتهامات الموجهة إليه، وأعترف خلال مشادة مع زوجته أسرعت ناحية سرير الأطفال بغرفة مطلة على الشارع حاول إمساكها فسقطت من شرفة الدور الثالث في الشارع، وأمرت النيابة حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم التجديد له 15 يوم.

وفجرت أسرة الزوج المتهم  بإلقاء زوجته مفاجأة صادمة، كشفت فيه أن الزوجة هي من قامت بإلقاء نفسها من الشباك بعد أن تشاجرت مع زوجها قبل عيد الأضحى ورفضت طاعته في عدم التحدث مع رجل يريد الزواج من والدتها الأرملة "حماه المتهم"، ورفضت الزوجة وهددته بإلقاء نفسها من الشباك وفور سقوطها أخبرت الجيران بأنها من ألقت بنفسها من الشباك.