الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة الاتحاد في الدوري

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا على حساب الاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، بعدما تساوى مع الأهلي في النقاط، لكن فرق الأهداف منح الأفضلية للمارد الأحمر في اقتناص القمة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأخير، في معسكر الإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندري، حيث يضع الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني للزمالك الخطة النهائية لمواجهة زعيم الثغر.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق المجد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن استعدادات الأبيض في معسكر الإسكندرية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 64 نقطة جمعهما من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 وخسر مواجهتين.

اقرأ أيضًا: تعرف على جدول مباريات الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز ومواعيدها

فيما يقع الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 وخسر 9 مواجهات.