الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خنقها بايده”.. فحص ”زجاجة حليب” طفلة قتلها والدها في أوسيم

 الطب الشرعى
الطب الشرعى

تستكمل النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة مقتل طفلة على يد والدها بمنطقة برطس فى أوسيم بالجيزة، حيث تحفظت الأجهزة الأمنية على زجاجة الحليب الخاصة بالطفلة المجني عليها، وقررت إرسالها للمعمل الجنائى لفحصها، وبيان مدى احتوائها على مواد سامة من عدمه.

كما يعمل رجال الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة الطفلة، لبيان الإصابات التى لحقت بها وكيفية وتاريخ حدوثها، وتحديد سبب مقتلها بشكل مفصل.

وأجرى المتهم بقتل نجلته الطفلة صاحبة الـ9 شهور بمنطقة برطس فى الجيزة معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث اصطحبه فريق من النيابة إلى مسرح الجريمة، وقام بإعادة تمثيلها.

وكشف المعاينة الأولية لرجال مباحث الجيزة، أن المتهم انتهز فرصة وجوده بمفرده داخل المنزل مع الطفلة، وقام بخنقها بيده، بعدها ظل يعتدى عليها بالضرب، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، وحينما شاهدته طفلته الأخرى، هددها في حالة أخبرت أحد.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام النيابة، أثناء التحقيقات معه في الواقعة، وقال أنه لم يكن يرغب فى انجاب الطفلة، وطلب من والدتها خلال حملها فيها بإنزالها، ولكنها لم تكن تستمع له، وشكك في نسب الطفلة، وادعى أنها ليست من صلبه.

وكانت أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة بقتل ابنته الطفلة خنقًا بعد خلافات متكرره مع زوجته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عام ونصف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين للرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم، أن ووالدها "عاطل"، وراء ارتكاب الجريمة، وأشارت التحريات الأولية إلى أنه أنهى حياتها خنقا، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث وباشرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: ”قتل زوجته واتصل بأهلها”.. مصدر أمني يكشف كواليس جريمة منيا القمح