شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:36 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

سارقو فيلا بالتجمع الخامس في قبضة مباحث القاهرة

 المتهمان
المتهمان

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء اشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي من داخل الفيلا محل سكنه.

سرقة فيلا بالتجمع الخامس

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس الفيلا محل البلاغ وأحد الأشخاص.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهما وتم القبض عليهما، وبحوزتهما مبلغ مالي – 2 طبنجة صوت – 2 هاتف محمول "المستولى عليهما" سلاح أبيض "مطواة" وبمواجهتهما أمام رجال مباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق.

كما اعترف المتهم الأول بأنه نظرًا لطبيعة عمله كحارس للفيلا محل البلاغ وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية وعدم تواجده بالفيلا محل سكنه، اختمرت في عقله فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكنا من الدلوف لعقار تحت الإنشاء مجاور للفيلا مكان الواقعة والتسلق ودخول الفيلا وبعد دخولهما تلاحظ لهما تواجد المفتاح بالخزينة فقاما بالاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.

وأضاف المتهمين أن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها، وكذا حيازتهما للأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع، والهاتفان من متحصلات الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليهما سيئ النية صاحبي محلين للمجوهرات كائنين بمحافظة أسيوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين