شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:33 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

بسبب اختلال عجلة القيادة.. إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بحلوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصيب 8 أشخاص، اليوم السبت، في انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق الكريمات اتجاه حلوان، بسبب اختلال عجلة القيادة من يد السائق، وأسرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي في الاتجاه القادم من الكريمات بمدينة حلوان بالقاهرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أنه في خلال سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلبت ، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخص، ورفع رجال المباحث آثار الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين

وفي سياق آخر، شهد الطريق الزراعي «سوهاج-أسيوط» إصابة 6 أشخاص بسبب اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف أسفل الكوبري العلوي، بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق.