الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إصابة 6 أشخاص في اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف بسوهاج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد الطريق الزراعي «سوهاج-أسيوط»، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إصابة 6 أشخاص بسبب اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف أسفل الكوبري العلوي، بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما، يُفيد بوقوع مصادمة لسيارة بالرصيف ووجود مصابين، وتم نقل المصابين للمستشفى، ورفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما باصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف تحت الكوبري العلوي بمدينة طما على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج.

وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى طما المركزي لتلقى العلاج، والدفع بقوات إدارة المرور وقوات تأمين الطرق إلى موقع الحادث تم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضًا: استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين