الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال العزاء .. صدمة جديد في مصرع عروسين وفتاة بحادث البحيرة (صور)

 الضحايا
الضحايا

استقبل اليوم الإثنين، أهالي قرية الشعيرة بمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، صدمة جديدة خلال عزاء عروسين وفتاة لقيا مصرعهم أمس الأحد، عقب انقلاب سيارة ملاكى في الترعة، وذلك بعد ورود خبر وفاة ابن عمهم سائق السيارة متأثرًا بإصابته.

التفاصيل

سادت حالة من الحزن الشديد وسط أهالي البحيرة خلال الساعات الماضية، بسبب مصرع عروسين، وتحول الفرح إلى مأتم بعد أن سقطت سيارة في مصرف زراعي موازي لطريق إيتاي البارود - كفر الشيخ مخلوف.

وكان بداخل السيارة الملاكي عروسين وشقيقة العروسة وابن عم العريس، وهو ما تسبب في مصرع كل من: حسام حسن محمد قنديل 26 عامًا "العريس"، وعروسته ندى سامح محمد قنديل 18 عامًا، وشقيقتها علا، 15عامًا، وجميعهم من قرية "الشعيرة" بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضًا: مقتل عنصرين إجراميين و القبض على أثنين آخرين في مداهمات أمنية

واتشحت قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، بالسواد حزنًا على مصرع عروسين وشقيقة العروس، خلال عودتهم من جلسة تصوير، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي بهم بمصرف بطريق إيتاي البارود، وقال شهود عيان إن سيارة "العروسين" كانت تستعرض مهاراتها "تخميس" على الطريق المشار إليه، إلا أنه بسبب السرعة الزائدة انقلبت سيارة العروسين بمجرى مائي، ووقعت حالات الوفيات المذكورة.