الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق منزل في باب الشعرية

 حريق- ارشيفية
حريق- ارشيفية

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، في السيطرة على حريق اندلع داخل عقار في منطقة باب الشعرية والتهم شقتين، وذلك دون إصابات، وتم تحرير المحضر اللازمة بالحريق، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل حريق باب الشعرية

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بإندلاع حريق هائل داخل منزل بباب الشعرية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، مدعومة بـ4 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتم الإخماد دون إصابات بشرية.

اقرأ أيضًا: مصرع شخص وإصابة 5 في تصادم سيارة وتوك توك بإسنا

وفي سياق أخر اليوم .. شهد طريق "الدبابية - الشغب" بإسنا فى محافظة الأقصر، مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث اصطدام سيارة أجرة بمركبة "توك توك"، وعلى الفور تم نقل جثمان المتوفى للمشرحة والمصابين لمستشفى طيبة بمدينة إسنا، لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث الذى أسفر عن مصرع وإصابة 6 اشخاص عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من مركز شرطة إسنا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة توك توك وسيارة أجرة، على طريق الشغب - الدبابية بمدينة إسنا.