الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق ناري من أحمد العوضي بعد انتشار أنباء طلاقه من ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

علق الفنان أحمد العوضي عبر الشائعات المتداولة مؤخرًا منذ قليل حول طلاقه وانفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خاصةً عقب أن تخلف عن السفر معها إلى جينيف بسويسرا لمتابعة حالتها الصحية.

ورد أحمد العوضي في تعليق له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد".

وأضاف قائلًا: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط".

وكان الفنان أحمد العوضي شن هجوم عنيف خلال الفترة الماضية على الطبيب الذي تسبب في تدهور حالة زوجته ياسمين عبد العزيز مشيرًا إلى أنه سيلاحق المتسبب بتلك الحالة برفع دعاوى قضائية ضده، ووصف أن ما حدث مع زوجته تسيب وتراخي وإهمال في التعامل معها.

اقرأ أيضًا: بصور من الكواليس.. شاهد تحضيرات ظهور أحمد حاتم ”الهرم الرابع” في فيلم موسى

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد سافرت إلى سويسرا يوم 9 أغسطس الماضي، ورأها عدد من المتواجدين في مطار القاهرة الدولي منقولةً على سرير طبي هبط من سيارة الإسعاف متوجهةً إلى إحدى الطائرات المُجهزة لها خصيصًا لنقلها إلى سويسرا.