الطريق
السبت 15 يونيو 2024 09:30 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الترجي التونسي يقترب من قيادة المصري البورسعيدي

معين الشعباني
معين الشعباني

أكدت تقارير صحفية تونسية، على اقتراب معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي السابق، من تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بداية من الموسم الجديد 2021-2022.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت رحيل علي ماهر عن قيادة الفريق البورسيعيدي، بعد خلافات مادية مع مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية.

وقال موقع "إذاعة موزاييك" التونسية، إن معين الشعباني وافق على قيادة المصري البورسعيدي، بداية من الموسم المقبل، بعدما توصل الطرفان لاتفاق على كل الأمور المالية والتعاقدية.

وأشار الموقع إلى إعلان النادي المصري على التفاصيل الكاملة للتعاقد مع معين الشعباني، خلال بيان رسمي، في الساعات القليلة المقبلة، على أن تنتظر وصول التونسي إلى القاهرة لتولي المهمة.

وأكد الموقع في تقريره أن إدارة المصري تثق في معين الشعباني، موضحة أنه مدرب كبير وسبق له تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما أن الإدارة اختارته بعد فشل المفاوضات مع البرازيلي جورفان فييرا، والإسباني خوان كارلوس جاريدو.

اقرأ أيضًا: ”لم ولن أقبل شروطه”.. رئيس الزمالك يكشف تطورات خلافه مع أشرف بن شرقي

الجدير بالذكر أن معين الشعباني قد تلقى عرضًا من شباب بلوزداد الجزائري، خلال الفترة الماضية، إلا أن مدرب الترجي السابق رفض العرض دون إبداء أي أسباب.