الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:33 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | ننشر أقوال الشهود في اتهام فني ألوميتال بقتل خالته المسنة ببولاق الدكرور

ضبط-ارشيفية
ضبط-ارشيفية

ينشر"الطريق" أقوال الشهود في اتهام فني ألوميتال بقتل خالته العجوزة لسرقتها في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، في القضية رقم 18400 لسنة 2021 جنايات قسم بولاق الدكرور، المقيدة برقم 2377 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة.

 

وجاء بأقوال كهربائي يدعى " ر.ح"، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من -ابن الضحية- أبلغه خلاله، بأنه حاول مهاتفة والدته المجني عليها أكثر من مرة ولم يتوصل اليها لغلق هاتفها طالبًا منه إستبيان أمرها.

 

وأضاف الكهربائي، أنه وتلبية لطلبه وبحثه عنها لم يتوصل لمكان وجودها مما دعاه للتسلل لمسكنها من خلال نافذة مطلة على شرفة مسكنها فعثر عليها مقتولة ومسجاه أرضًا أمام غرفة نومها غارقة بدمائها وتبين له سرقة ځلي ذهبية خاصة بالمجني عليها فأبلغه بما أبصر عليه الضحية.

 

اقوال ابن المجني عليها


جاء بأقوال ابن المجني عليها والذي يعمل محلل أوراق مالية بإحدى الشركات، بأنه هاتف المجني عليها "والدته" أكثر من مرة للاطمئنان عليها والوقوف على أحوالها بيد أنها لم تجبه، وعلى إثر ذلك هاتف "نجل خالته" وطلب منه استبيان أمرها، فأجابه الأخير أنه بالتحسس عنها لم يعثر عليها طالبًا منه التسلل لمحل سكنها من خلال نافذة مطلة على شرفة مسكنها فوافقه على ذلك، مشيرا أنه وعقب ذلك، هاتفه مرة أخرى وأخبره بنبأ وفاة المجني عليها.

 

وأوضح، أنه بوصوله لمحل الواقعة أبصر الأخيرة مسجاه أرضًا غارقة بدمائها ولم يعثر على مصوغاتها الذهبية فأبلغ الشرطة بمضمون ما حدث.

 

وكشف قرار إحالة المتهم الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات، "بعد الاطلاع على الأوراق وما تم بها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "م. ح" 37 سنة، فني ألوميتال (محبوس) لأنه في يوم 8 مايو 2021 بدائرة قسم بولاق الدكرور محافظة الجيزة قتل المجني عليها (ع. ن) عمدا مع سبق الإصرار؛، بأن عقد العزم على قتلها وتوجه لمسكنها متحينًا فرصة تواجدها بمفردها وسهولة دخوله إليها لقرابته بها وما أن تقابل معها تظاهر بطلبه اقتراض مبلغ مالي منها وبتلبيتها لمطلبه باغتها وسدد لها عدة ضربات بأداة "سكين" محدثًا ما ألم بها من إصابات والتي أودت بحياتها قاصدًا قتلها".

 

اقرأ أيضًا: القبض على شخص بكفر الشيخ بتهمة الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي

 

وأضاف قرار الإحالة أن الجناية قد ارتكبت تسهيلا لارتكاب جنحة أخرى، وهى أنه في ذات الزمان والمكان سرق المصاغ الذهبي والهاتف المحمول والمبلغ المالي المملوكين للمجني عليها من مسكنها ليلا - بأنه وعقب قتله لها انتزع منها حليها وفتش عن باقي المنقولات حتى استولى عليها، وكان الدافع من ارتكاب جناية القتل العمد المسبوقة بالإصرار عليه هو ارتكاب جريمة السرقة سالفة البيان، وأشار القرار أنه أحرز آداه (سكين) بدون مسوغ قانوني.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق جريمة قتل أهم الاخبار
بنوووك