الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:36 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”الخال طلع مش والد”.. تفاصيل خطف طفل على يد شقيق والدته بـ أكتوبر

خطف
خطف

نظرًا لعلامات الثراء التي ظهرت على زوج شقيقته، بدأت الأفكار تراود المتهم بمحاولة الحصول على المال، فلم يرى أمامه إلا خطف نجل شقيقته مقابل فديه مالية.

 وتجرد الخال من كل معالم الإنسانية، متجاهلا  ما يربطه من صله بينه وبين شقيقته، ولم يلتفت إلى نظرات الطفل، بل وبكائه، والحالة التي أصبحت فيها شقيته، فهو لم يضع أمامه إلا المال.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة اختطاف طفل بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وتبين أن المتهم الرئيسي وراء ارتكاب الواقعة، هو خال الطفل والذي استعان بشخص بآخر، لعلمه بثراء زوج شقيقته، في الوقت الذي يمر فيه المتهم بأزمة مالية.

وتلقى المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أسرة طفل تفيد باختطافه وتلقيهم مكالمة هاتفية من المتهمين بدفع مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه لإعادته.

وبإبلاغ اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم الرئيسي شقيق والدة الطفل المختطف وتبين تورطه في الواقعة وبضبطه واقتياده إلي ديوان القسم وبتضيق الخناق عليه أقر بارتكاب الواقعة بعد استعانته بآخر أمكن ضبطه، لعلمه بثراء والد الطفل ومروره بأزمة مالية، وتمكنت القوات من إعادة المختطف.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر النيابة العامة لتولي التحقيقات.