الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:23 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… محامي شيكابالا يكشف لـ «الطريق» كواليس طلب النجدة في اتحاد الكرة وحقيقة التحقيق مع موكله

شيكابالا من تدريبات الزمالك
شيكابالا من تدريبات الزمالك

كشف كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس تواجده في اتحاد الكرة اليوم، الخميس، بسبب الحصول على ما يثبت التحقيق مع موكله قبل إصدار العقوبة الأخيرة ضده.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر، قبل تخفيض العقوبة إلى 8 مباريات، وذلك بعد أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي شهدت تسليم درع الدوري للابيض.

وقال كمال شعيب في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "كانت هناك جلسة يوم الثلاثاء يوم الثلاثاء فى مركز التسوية والتحكيم، طلبنا من المحكمة تصريح من الاتحاد والنادي عما اذا كان تم التحقيق مع شيكابالا أو لا".

وأضاف: "قامت المحكمة بتأجيل الجلسة ليوم الأحد، مشيراً إلى انه توجه إلى الاتحاد اليوم من اجل الحصول على التصريح"، مؤكداً على رفض الاتحاد رفض بخروج التصريح، حيث قال مسؤوليه "احنا مش معترفين بمركز التسوية والتحكيم".

محامي شيكابالا يطالب بإلغاء عقوبة الإيقاف من على قائد الزمالك

وتابع : "طلبنا النجدة بالفعل وقمنا بعمل محضر إثبات حالة بعد رفضهم تسليمنا التصريح، مشيراً إلى أنه يسعى إلى إلغاء الحكم الصادر ضد شيكابالا خلال الفترة المقبلة".

في سياق آخر وصل الوفد الثالث من بعثة الزمالك إلى كينيا والمكون من حسام المندوة رئيس البعثة وأحمد إبراهيم رئيس شؤون اللاعبين، بجانب الثماني الدولي

وانتهى دوليو الزمالك من خوض مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢، حيث ضم الوفد الثالث الثماني محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

وواصل الفريق تدريباته الجماعية اليوم الخميس استعدادا لمواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن خاض الأبيض مرانه الأول في كينيا يوم الثلاثاء.

مران الزمالك في كينيا

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متجهة إلى كينيا مساء يوم الإثنين، وذلك قبل المباراة المهمة والمرتقبة للابيض أمام توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه فريق الزمالك نظيره توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر على ستاد الجيش بمدينة برج العرب يوم ٢٢ أكتوبر الجاري.