الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآت في قائمة الخطيب لـ انتخابات الأهلي.. استبعاد ثنائي الأزمات

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر، مفاجآت في قائمة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، لخوض ماراثون الانتخابات المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي عن فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة، من أجل اختيار مجلس إدارة القلعة الحمراء في 15 أكتوبر الجاري حتى 22 من نفس الشهر، على أن تقام الانتخابات يوم 26 نوفمبر المقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "محمود الخطيب استقر على استبعاد بعض الأسماء الموجودة، في مجلس الإدارة الحالي من قائمته الجديدة".

وتابع: "حسب معلوماتي الخطيب عاكف على عقد عدة جلسات مع لجنة الحكماء خلال الأيام الأخيرة، والاجتماعات مستمرة، خاصة أنه أصبح من المؤكد استبعاد اسمين من مجلس إدارة الأهلي الحالي".

وكشف: "أؤكد أن جوهر نبيل أحد الاسمين المستبعدين من قائمة الخطيب، وكنت تواصلت معه بشكل شخصي وأخبرني بجلسة جمعته مع الخطيب ووجه له الشكر على الفترة الماضية".

وواصل شوبير: "والاسم الأخر، هو أحد الأعضاء الحاليين الذي لم يكن منتظمًا في حضور الاجتماعات، بالإضافة إلى أزماته عل مواقع التواصل الاجتماعي مع الجماهير".

اقرأ أيضًا: رغم استمرار موسيماني.. تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي مع فيريرا

واختتم: "هناك اسمين أخرين سيتم استبعادهما من القائمة، مع إضافة ثنائي جديد كليًا، لكن الخطيب لم يستقر بشكل نهائي حتى الأن ولم يحدد البدائل".