الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تصل لـ200 مليون يورو.. الشرطة البرتغالية تضبط شحنة مخدرات ضخمة بالمحيط الأطلنطي

الشرطة البرتغالية
الشرطة البرتغالية

تمكنت الشرطة البرتغالية، اليوم الإثنين، من ضبط شحنة مخدرات ضخمة، صنفت على أنها الأكبر في البلاد منذ 15 عامًا.

وحسب شبكة "إيه بى سى" الأمريكية، أعلنت الأجهزة الأمنية، أن قيمة الشحنة المضبوطة، تصل إلى 200 مليون يورو، مؤكدة أن عمليه الضبط تمت بالتعاون مع أجهزة شرطية تابعة لدول أخرى.

وكانت الشحنة على متن يخت بالمحيط الأطلنطى، ويعتقد أنها تعود لمنظمة تهريب دولية كانت تسعى لإدخال المخدرات إلى أوروبا.

اقرأ أيضًا: آثار وحشيش وسلاح.. مأموريات مكافحة المخدرات توجه ضرباتها في المنيا والإسكندرية

وخلال العملية التي شارك فيها عناصر من الشرطة الإسبانية وسلطات مكافحة المخدرات بأمريكا ووكالة الجرائم البريطاني، تم ضبط 3 أشخاص وترحيلهم إلى البرتغال.

يذكر أن الأمم المتحدة، أصدرت تقريرا في يونيو الماضي، حذرت فيه من تزايد تعاطي الكوكايين في أوروبا، موضحة أن "الكوكايين" أصبح متوفرا في القارة ضعف ما كان قبل 10 سنوات.

وأشار التقرير أن عدد المتعاطين للمخدرات في أنحاء العالم قد ارتفع خلال السنوات الماضية، بنسبة 25%.

وبحسب غادة والي، مديرة المكتب الأممي، فإن أكثر ما يثير القلق في أوروبا هو الكوكايين، ما يعني أن هناك حاجة ملحة إلى تعزيز التعاون بين دول العالم، لمنع تداول المخدرات، ومصادرتها.