الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تزوج من مسيحية وأنجب منها.. أسرار لا تعرفها عن أحمد خليل

الفنان أحمد خليل
الفنان أحمد خليل

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الفنان أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل إلا أنا.

ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم أسرار في حياة الفنان الراحل أحمد خليل

وقع الفنان الراحل أحمد خليل في الحب من أول نظرة بفتاة ألمانية، بعد أن جمعتهما الصدفة، وكانت تلك الفتاة تعتنق الديانة المسيحية.

وكانت قصة الحب بينهما قوية رغم اختلاف ديانتهم، وبعد مرور عدة أشهر قرر أحمد خليل الزواج منها، واهداها مصحفًا مترجمًا من الأزهر الشريف، وتم عقد القران، وبعد مرور أيام من الزواج قررت الألمانية اعتناق الإسلام داخل مشيخة الأزهر، وأنجب منها ابنته الوحيدة.

وأستمرت تلك الزيجة أكثر من 25 عامًا، وقال الفنان الراحل أحمد خليل عنها في لقاء إعلامي له: "الست الألمانية مشتني على العجين مالخبطتوش".

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل أحمد خليل

تدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد خليل أمس، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات، لإجراء الفحوصات الطبية له، حتى توفى صباح اليوم.

وأصيب الفنان أحمد خليل، بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير حكاية "حكايتي مع الزمان"، ولكن سرعان ما تحسنت حالته الصحية، ليغادر المستشفى عائدًا إلى منزله لاستكمال فترة العزل المنزلي.

وشعرالفنان أحمد خليل بعد ساعات من عودته إلى المنزل بعدم القدرة على الكلام وصعوبة في التنفس، لينصحه الطبيب المعالج له بسرعة التوجه إلى المستشفى مرة أخرى، كي يكون تحت الملاحظة الطبية الدقيقة لتتحسن صحته، وبالفعل توجه أحمد خليل إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله، وتمّ وضعه على أجهزة التنفس، حتى توفي صباح اليوم.

اقرأ أيضًا| بعد وفاة أحمد خليل.. صناع مسلسل إلا أنا قصة ”حكايتي مع الزمان” في ورطة (تفاصيل)