الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:26 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة أحمد خليل.. صناع مسلسل إلا أنا قصة ”حكايتي مع الزمان” في ورطة (تفاصيل)

حكايتي مع الزمان
حكايتي مع الزمان

تعرض صناع مسلسل "إلا أنا" قصة "حكايتي مع الزمان" لأزمة بعد إعلان خبر وفاة الفنان أحمد خليل، حيث أنه كان يشارك في بطولة العمل مع الفنانة ميرفت أمين، كما أن الفنان أحمد خليل لم يستكمل مشاهده حتى الأن.

اقرأ أيضًا| ”بيضرب الممثلين”..تفاصيل استغاثة منة فضالي من مخرج عراقي وتدخل النقابة (فيديو)

وكان للفنان أحمد خليل 4 مشاهد متبقية لم يتم تصويرها من قصة "حكايتي مع الزمان"، مما أجبر صناع العمل على حذف تلك المشاهد، والتعديل في السيناريو وتغير النهاية حتى تتناسق أحداث العمل مع بعضها، وبالأخص أن العمل يعرض الأن عبر شاشة قناة "DMC" الفضائية.

موعد ومكان جنازة الفنان أحمد خليل

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لـ "الطريق" موعد ومكان جنازة الفنان أحمد خليل، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل أحمد خليل

تدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد خليل أمس، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات، لإجراء الفحوصات الطبية له، حتى توفى صباح اليوم.

وأصيب الفنان أحمد خليل، بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير حكاية "حكايتي مع الزمان"، ولكن سرعان ما تحسنت حالته الصحية، ليغادر المستشفى عائدًا إلى منزله لاستكمال فترة العزل المنزلي.

وشعرالفنان أحمد خليل بعد ساعات من عودته إلى المنزل بعدم القدرة على الكلام وصعوبة في التنفس، لينصحه الطبيب المعالج له بسرعة التوجه إلى المستشفى مرة أخرى، كي يكون تحت الملاحظة الطبية الدقيقة لتتحسن صحته، وبالفعل توجه أحمد خليل إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله، وتمّ وضعه على أجهزة التنفس، حتى توفي صباح اليوم.