الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:48 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيضرب الممثلين”..تفاصيل استغاثة منة فضالي من مخرج عراقي وتدخل النقابة (فيديو)

منة فضالي
منة فضالي

تصدر اسم الفنانة منة فضالي محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما روت تفاصيل أزمتها الأخيرة مع صفاء الدين عايدي مخرج ومنتج فيلم "هوست".

منة فضالي تستغيث من مخرج عراقي

أوضحت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها بموقع فيس بوك، أنها قابلت المخرج العراقي صفاء الدين عايدي في إحدى شركات الإنتاج بالقاهرة، وطرح عليها مشروع فيلمه الجديد الذي ينوي عرضه عبر منصة شاهد، ويشاركها بطولته مجدي كامل وعدد من الفنانين الآخرين.

ذكرت أنها فوجئت في أول يوم للتصوير بتغيير جميع أبطال الفيلم باستثناء مجدي كامل، وبوجود عدد من الممثلين الذين لا تعرفهم، كما لاحظت بعدها وجود مشاكل بين المخرج وبعض الأشخاص الذين يطالبوه بمستحقاتهم القديمة.

أشارت إلى أنها شعرت بالقلق خاصة أنها تعتمد على التمثيل كمصدر دخلها الوحيد، مشيرة إلى أن المخرج استبدل المنتجة الفنية للفيلم بمنتج آخر، وبعدها توقف التصوير لمدة شهر، مؤكدة المخرج طلب زيارتها في المنزل مع المنتج الفني حاتم فاروق، وأقنعاها بالعودة لاستئناف تصوير دورها في الفيلم، وهو ما دفعها لرفض عرض مقدم لها لتصوير عمل آخر في لبنان.

20 بلطجي لضرب من يطالب بمستحقاته المالية

صرحت أنها فوجئت أن المخرج يستعين بـ20 بلطجي لضرب أي شخص يطلب مستحقاته المادية وحبسه في غرفة بالأستوديو، كما عرفت أن المنتجة الفنية السابقة لها مستحقات تتجاوز قيمتها 500 ألف جنيه، مشيرة إلى أن جميع العاملين بالفيلم لهم مستحقات متأخرة، بما فيهم عامل البوفيه الذي يدين له صفاء الدين عايدي بمبلغ 2800 جنيه، والمخرج استبدل طاقم العمل بأكمله وصور المشاهد الباقية خلال يومين.

وناشدت منة فضالي بضرورة تدخل الجهات المعنية لمساعدتها، مشيرة إلى أن فريق العمل تقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، وأن المخرج يواصل التهرب من اتصالاتها الهاتفية، رغم أنها شعرت في بداية تعاملها معه بأنه شخص محترم.

أقرأ أيضًا.. ”تورط في تهمة قتل وواقعة غريبة حدثت أثناء غسله”.. أسرار لا تعرفها عن هيثم أحمد زكي

نقابة المهن التمثيلية تتدخل

من جابنها، أصدرت النقابة قرارًا بمنع تعامل أعضائها مع المنتج العراقي صفاء العايدي منتج فيلم "هوست"، بعد شكوى الفنانة منة فضالي ضدهم.

وجاء في البيان الذي أصدره نقيب المهن التمثلية أشرف زكي: "المنتج لم يمنح الممثلين مستحقاتهم المالية، وعدم تشغيل أعضاء النقابة، وعدم الحصول على تصريح من النقابة المختصة أثناء العمل على تصوير الفيلم".