الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

في لفتة إنسانية.. إسلام عبدالملك يعبر عن عشقه لجدة أحمد خليل «فيديو»

حفيد احمد خليل
حفيد احمد خليل

في لفتة إنسانية، عبر الفنان إسلام عبد الملك عن عشقه لجده الفنان الراحـــل أحمد خليل، بحمله صورة له على السجادة الحمراء للقاهرة السينمائي.

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم تساند رشوان توفيق: ”كنت بعيط غصب عني”

شارك الفنان إسلام عبد الملك في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته رقم 43، التي تستمر حتى 5 ديسمبر المقبل، وظهر على السجادة الحمراء لفيلم "رجل بلا وطن"، الذي يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن قسم العروض الخاصة بالمهرجان، وتدور أحداث فيلم "رجل بلا وطن" حول الشاب الآسيوي "نافين"، الذي لا يستطيع الإفصاح عن اسمه الحقيقي، أو ديانته أو جذور عائلته.

كما يخوض خلال أحداث فيلم "رجل بلا وطن" رحلة معقدة حين يقوده قدره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بحثًا عن وطن وحب وأمان لتنتهي رحلته نهاية مأساوية.

الفيلم من إخراج مصطفى سروار فاروقي، وإنتاج عدة دول هي الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، بنجلاديش، وأستراليا، ومدته 101 دقيقة.

يذكر أن شارك إسلام عبد الملك في مسرحية المخرج خالد جلال "المفتش العام"، التي عرضت عام 2019 وامتد عرضها حتى بداية انتشار فيروس كورونا.