الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سمير غانم تساند رشوان توفيق: ”كنت بعيط غصب عني”

رشوان توفيق
رشوان توفيق

ساندت الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان القدير رشوان توفيق، في محنته الأخيرة التي يمر بها بسبب رفع ابنته وزوجها قضايا ضده.

اقرأ أيَضًا.. تفاصيل مسرحية محمد صبحي الجديدة «عيلة اتعملها بلوك»

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة الفنان رشوان توفيق، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبة :"أنا مش هنسي أن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي "كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا وبابي".

وتابعت دنيا سمير غانم :"وانا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني، وانا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبداً وأن كلنا ولادك وبنحبك".

لا يتوفر وصف.

في سياق آخر، كشف النجم القدير رشوان توفيق، عن خلافه مع نجلته "أية" وزوجها، مؤكداً أن هناك بينهما قضايا، رغم كتابته كل ما يملك باسم أولاده.

وأضاف رشوان توفيق، خلال لقائه هو ونجلته "هبة" وأحفاده، مساء اليوم مع دكتور عمرو الليثي، المذاع على شاشة الحياة، ردا على سؤال الإعلامي لماذا لم تحضر ابنته "ايه"، قائلا: "بنتي وزوجها وابنها في قضايا بيننا مبحبش أتكلم عنها عشان أنا بثق إني أديتهم حياتي كلها، فاللي بيحصل ده هسيبه للقانون".

وتابع "توفيق": "أنا بثق في عدالة القانون لأني مأثرتش مع حد، حياتي كلها كانت لبيتي وعيالي، يعني لما أقول إني بعد عمري ده كله لا أملك إلا تليفوني المحمول اللي بمشي بيه، مافيش حاجة بملكها إلا فضل الله عليا".

وعقبت هبة رشوان على حديث والدها مؤكدة: "هو كتب كل حاجة لينا من زمان، كانت الأولوية لماما وكان مقسم كل حاجة بينا".