الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد نجاتها من الذبح.. وفاة عروس الدقهلية داخل المستشفي

وفاة عروس الدقهلية داخل المستشفي بعد نجاحها من الذبح
وفاة عروس الدقهلية داخل المستشفي بعد نجاحها من الذبح

لفظت عروس الجمالية بمحافظة الدقهلية، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بقطع ذبحي في الرقبة، وذلك عقب دخولها المستشفى، وقد بعد نجاتها من الذبح والموت المحقق، حيث أصيبت وطعنات متعددة في أماكن متفرقة من جسدها.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية من "أحمد. ال" 25 سنة، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية يفيد بعثوره على زوجته "أميرة ع أ س"، 20 سنة، ومقيمة مركز الجمالية غارقة بدمائها ومصابة بـ20 طعنة متفرقة بالجسد.

وتم عمل الإسعافات الأولية لها، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة؛ لإجراء جراحة عاجلة لها، غير أنها قد نزفت الكثير من الدماء قبل إسعافها بمستشفى الجمالية، مما أصابها بإعياء شديد ودخولها في غيبوبة دامت لأيام قبل معرفة الفاعل ومرتكب الواقعة.

حادث ذبح الدقهلية

و استمر الغموض حول الحادث، ليثير الكثير من التساؤلات والشكوك في أكثر من شخص، فقد رجح البعض أن الزوج هو الفاعل، وذلك لعدم وجود أحد بمنزل الزوجية غيره، وذهب البعض الآخر أن الفاعل قد يكون شخص له خلافات سابقة مع المجني عليها، خاصة وأنها كانت مخطوبة قبل ذلك وتم فسخ الخطبة.

كما ظن البعض أن الزوجة السابقة للعريس وراء ارتكاب الواقعة، فهذه ليست الزيجة الأولى له، حيث سبق له الزواج بأخرى، غير أنها لم تدم أكثر من شهرين وتم الانفصال بعدها، ولذا رجح البعض أن الزوجة الأولى قد تكون وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام.

وفي ظل هذا الغموض وهذه التساؤلات، تم إفاقة العروس من غيبوبتها، ليتم كشف هذا الغموض الذي أصاب الجميع بالحيرة، حيث أدلت "أميرة" العروس بأقوالها ولأول مرة داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

"أنا اللي عملت في نفسي كده، فكلما اقترب مني أصاب باكتئاب واختناق مما دفعني للتخلص من حياتي بمجرد خروجه لإحضار شيخ معالج للسحر لقراءة القرآن لمعالجتي ظنا منه أني مسحورة".. بهذه الكلمات اعترفت أميرة عروس الجمالية بالدقهلية بتفاصيل محاولة الانتحار بقطع الرقبة والشرايين، بمجرد إفاقتها من الغيبوبة.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل الزوج بعد التحقيق معه، كما أكد شقيقة الزوجة أنها اتصلت بها أثناء وجود الزوج خارج المنزل وقبل الحادث ب10 دقائق تقريباً، وأكدت أن حالتها النفسية سيئة وأنها تعانى من اكتئاب شديد وترى أشباح تتحرك بالمنزل وأن زوجها خرج من المنزل لإحضار شيخ لمعالجتها.

ولفظت عروس الجمالية المعروفة إعلاميا "بعروس الدقهلية" أنفاسها الأخيرة منذ دقائق معدودة، حيث أعلن والدها علي صفحتة الشخصية " بنتي العروسة في ذمة الله"، لتنتهي بذلك قصة تلك العروس التي أثارت الجدل داخل وخارج المحافظة لفترة كبيرة، ولكن للأسف الشديد انتهت بمأساة حقيقية، فرحمة الله على الفقيدة.

اقرأ أيضا.. إشادة أردنية بدور مصر في خدمة القضايا العربية

موضوعات متعلقة