الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:52 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 مصابين في انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

شهد الطريق الصحراوي الشرقي، الثلاثاء، انقلاب سيارة ميكروباص بعد بوابة حلوان، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات المرور إخطارا من الخدمات المرورية يفيد انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى بعد بوابة حلوان اتجاه بنى سويف.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة ميكروباص وإصابة 5 أشخاص وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج. وتم الدفع بعدد من السيارات لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة السير لطبيعتها مرة أخري.

اقرأ أيضًا: جبروت زوجة.. استولت على ”تحويشة العمر” وأقامت دعوى خلع ضده فمات

في سياق آخر، سادت حالة من الحزن بين أهالي منطقة العجوزة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إثر مصرع طفلين مختنقين بدخان حريق اندلع داخل شقتهما، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس قسم شرطة العجوزة، بلاغًا بإندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

كما فرضت قوات الحماية المدنية كردونا أمنيا بمحيط الواقعة، ونجحت في إخماد النيران، وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن الحريق إندلع داخل غرفة النوم نتيجة ماس كهربائي، والتهمت النيران معظم محتويات الشقة ومصرع طفلين أحدهما 4 سنوات والآخر عامين.