الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:03 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جبروت زوجة.. استولت على ”تحويشة العمر” وأقامت دعوى خلع ضده فمات

خلع
خلع

علاقة عاطفية جمعت شابًا وفتاة. 3 سنوات لم تنطفأ خلالها لهيب الحب داخل الحبيبين. تعلق قلب كل منهما بالآخر حتى يتلهفان الموعد التالي للقاء حتى قررا الارتباط رسميًا أملا في تكوين أسرة سعيدة داخل عش زوجية هادئ.

أحلام العشيقين اصطدمت برفض أسرة الشاب تحديدا والدته التي رأتها غير مناسبة لتكون شريكة حياته. برغم من ذلك أصر الابن على الارتباط بمن سكن حبها قلبه ظنًا منه أنه سينعم معها بحياة سعيدة.

مع ضغط وإصرار الشاب وافقت والدته. منذ 5 سنوات تم عقد القران في حفل بهيج حضره الأهل والأحباب لينتقل الزوجين إلى مسكنهما.

لم تمر سوى شهور قليلة حتى تسللت المشكلات إلى العش الهادئ. خلافات متكررة اتخذت طابعا ماديا بالدرجة الأولى. تطلعات الزوجة لم تتوقف حتى وصل بها الحال إلى إجبار زوجها على شراء "شاليه" بمنطقة العين السخنة ووحدة سكنية بأحد أرقى أحياء العاصمة.

هذا ليس كل شئ. يقول شقيقه إن الزوجة أرغمت أخيه على منحها ملكية الشاليه والشقة لتغادر المنزل -في ظروف غامضة- بعد أشهر قليلة. استقرت بمنزل أسرتها بزعم عدم إنفاق زوجها عليها.

اقرأ أيضًا: تأجيل استئناف فتاة التيك توك ريناد عماد على حبسها 3 سنوات لـ 14 ديسمبر

يتوقف شقيق الزوج عن حديثه لحظات يتذكر معها تفاصيل الفصل الأهم في تلك القصة ليستكمل كلامه لـ"الطريق" قائلا: "وصل بيها الحال إنها رفعت دعوى خلع على زوجها".

لم يتحمل قلب الزوج المخدوع تلك الصدمة. فارق الحياة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة. وأكد شقيق الزوج أنه بصدد رفع دعوى لاسترداد الشقة والشاليه من أرملة أخيه "علشان أخذتهم بغير وجه حق".