جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:34 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

مميزات الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

يعد إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة الآن من أهم المشروعات الاستثمارية في مصر لما لها من مميزات الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة كثيرة، وذلك لأن هذه المنطقة لها مستقبل واعد ،نظرًا لتنوع مشروعاتها ما بين مشروعات سكنية وإدارية وتجارية ،لذلك هناك العديد من الفرص الاستثمارية في مناطق مختلفة. وسوف نطرح الآن عليكم مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة و اهم الكمبوندات التي ننصحكم بها للاستثمار ايضًا.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

  • أثناء التفكير في الاستثمار من المهم أن يتم اختيار الموقع المناسب للاستثمار المستقبلي أي مثل العاصمة الإدارية، حيث يكون الخيار الأفضل هو الاستثمار في العاصمة الإدارية وذلك عند النظر إلى كثرة المشاريع القادمة، والمشاريع التي سوف يتم انشائها، مما يشير إلى المستقبل الرائع للاستثمار في هذا المكان.

  • كما إن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة رائع وذلك لاعتبار العاصمة مكانًا مناسبًا للاستثمار وإقامة المشاريع الشعبية الكبيرة، ولذلك عملت الجهات والهيئات الحكومية على تقديم خدمات تسهل على رجال الأعمال وأصحاب المشاريع  لكي يقوموا بالاستثمار في العاصمة الجديدة.

  • نجد ايضًا أن بعد إطلاق مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، تحولت القاهرة إلى مركز سياسي وثقافي واقتصادي رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال بيئة اقتصادية مزدهرة مدعومة بأنشطة اقتصادية متنوعة وتحقيق تنمية مستدامة، ويتم الحفاظ على الأصول التاريخية والطبيعية المميزة للقاهرة ببنية تحتية قوية تمكن الناس من العيش بسهولة في المدينة.

  • كما تم تخصيص مساحة 170 ألف فدان (حوالي 1047 هكتار) لإنشاء العاصمة الإدارية شرق القاهرة ؛ وذلك لموقعها المميز وقربها من الطرق الرئيسية ومنطقة قناة السويس والمناطق الراقية.

أهم مشاريع العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية هي إحدى أكبر مدن مصر الحديثة وهذه العاصمة الإدارية بها العديد من المشاريع التي جعلت العاصمة مكانًا ممتعًا للجميع للعيش والاستثمار، ومن أهمها ما يلي:

كمبوند الموندو العاصمة 

 يعد كمبوند الموندو العاصمة الادارية من أفضل المواقع وأكثرها تميزًا؛ لأنه يقع في موقع استراتيجي في العاصمة الجديدة R7 في منطقة G7، وكذلك يقع في وسط المساحات الخضراء الشاسعة، وتطل واجهته على شارع رئيسي بعرض 80 متر مربع،كما يتميز الكمبوند بكونه مبني على تلة عالية تزيد عن 10 أمتار وهذا بالتأكيد سيميز سكان شقق الموندو عن غيرهم.

كما تم تنفيذ هذا الصرح المميز على مساحة تقارب 23 فداناً و تم استخدام جزء من هذه المساحة الكبيرة حوالي 18٪ فقط منها للمباني السكنية ،والباقي للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق ،مما يضمن أن العيش في شقق إل موندو سيوفر للعميل الخصوصية التي يحلم بها.

كمبوند ارمونيا العاصمة 

 يتميز موقع الكمبوند بانه يقع في أحد أرقى وأفضل المناطق داخل العاصمة الإدارية فهو يقع في المنطقة R7 داخل القطعة E3 بشكل خاص، ومن خلال هذا الكمبوند يسهل الوصول إلى المناطق الهامة والحيوية في العاصمة الإدارية.

كما تم تأسيس كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 42 فدان وهي مساحة ضخمة ساهمت في تنوع الوحدات السكنية لتجد ما يناسبك فهي تحتوي على فيلات وشقق بنتهاوس، فيمكن ان تناسبك شقق واستوديوهات ويتواجد ايضًا فيلات للبيع في ارمونيا بمساحات وتصاميم مختلفة ،وهذا التنوع الجذاب للمساحات ونماذج الشقق يرضي جميع العملاء.

بالإضافة إلى عدد كبير من الأبراج السكنية ذات المستوى المعيشي العالي والرفاهية ،وجميع الخدمات التي تشملها هذه الأبراج السكنية من مدارس ومستشفيات ومراكز أبحاث ومنشآت رياضية وترفيهية.

هذا بالإضافة إلى مركز تسوق به متاجر تقدم جميع الخدمات والمحلات التجارية ، وبالإضافة إلى من واحد من أهم الطرق التجارية في العاصمة الإدارية وهو الطريق الدائري، بالإضافة إلى قربه من شبكات الطرق الأخرى.

 لذلك ،إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان والهدوء بعيدًا عن المدن المزدحمة وسط المساحات الخضراء التي توفر الراحة النفسية، فعليك التفكير في حجز شقق Armonia التي تتمتع بمزايا السكن الحديث بتصميمات إيطالية فاخرة جدًا، وأسعار الكمبوند مناسب جدًا للمساحات المختلفة المعروضة بين الشقق. فيلات ودوبلكس واستوديوهات واختيارهم سهل ايضًا ومن ثم حجز وحدات الكمبوند.

كمبوند فينشي العاصمة 

يقع كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة في وسط العاصمة الإدارية حيث يتمتع بموقعه في منطقة R7 الحي السكني السابع على المحور المركزي بالقطعة G4 ،وتم اختيار موقع المشروع بعناية شديدة.

كما تم بناء مشروع فينشي العاصمة الادارية على مساحة 110 فدان ،وهذه المساحة الضخمة أجبرت الشركة المالكة على الاستعانة بمصمم الديكور / هاني سعيد الأستاذ المشهور في مجال الديكور لمدة 15 عاما لتولي أعمال الديكور الداخلية و اعمال الديكور الخارجية للمشروع.

وتبدأ مساحة وحدة الكمبوند من 150 متراً مربعاً ،ولم تغفل الشركة عن المساحات الخضراء التي انتشرت داخل الكمبوند بأحدث التقنيات وبما يتناسب مع شكل المشروع.

بذلك نكون تعرفنا على مميزات الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة واهم الكمبوندات التي يمكنك الاستثمار والسكن بها في العاصمة الادارية، وتعتبر مميزات الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة من أهم ما يجب عليك معرفته قبل اختيار المكان حتى تختار ما يناسبك ويناسب راحتك.