الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيكون حدثًا فريدًا.. وزير السياحة يكشف موعد احتفالية طريق الكباش (فيديو)

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتفقد آخر التجهيزات ومستجدات الاستعداد لاحتفالية طريق الكباش بمحافظة الأقصر، مؤكدًا على ضرورة خروج الحفل بشكل يليق بعظمة مصر:"سيكون حدثًا فريد".

وأضاف خالد العناني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية صدى البلد، أنه سيتم الإعلان عن احتفالية طريق البكاش غدًا أو بعد الغد، مشيرًا إلى أنها لن تكون الاحتفالية الأخيرة وسيتبعها العديد من الاحتفاء بالمعالم المصرية لنقل عظمة الحضارة الفرعونية للعالم.

اقرأ أيضًا:محافظ البحر الأحمر: أنشأنا مجموعة بحيرات للاستفادة من الأمطار وعدم إهدارها (فيديو)

وتابع وزير السياحة والآثار ، أن "الاحتفالية ستكون بشكل مختلف يبهر المصريين والعالم أجمع، للإعلان عن جمال مصر والأقصر، مشيرًا إلى أن الاحتفال ليس شبيها بموكب المومياوات".

وأردف "العناني"، أن الوزارة تعيد تقييم بعض الفنادق وفقًا للأداء وإجراء تفتيش مستمر للوقوف على الخدمات المختلفة والصحية بالأساس، لتقديم منتج سياحي بجودة عالية.

وأوضح خالد العناني، أن هناك إجراءات احترازية منضبطة وتسهيلات لتنظيم الرحلات من خلال افتتاح مطارات جديدة والتوسعة في الطرق المختلفة لدعم القطاع السياحي وتشجيع السائحين على زيارة مصر.