الإثنين 6 ديسمبر 2021 02:20 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

العقارات

«AfG» تعلن طرح أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

شريف الغزالى- رئيس القطاع التجارى
شريف الغزالى- رئيس القطاع التجارى

 

أعلنت شركة ” AFG ALFATH GROUP “إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، طرح مشروعها الجديد " sky bridge signature hub " وهو مشروع مول تجارى إداري فندقي في أكثر مناطق الداون تاون تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف صلاح الدين الهلالي، رئيس مجلس الإدارة، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين المشروع، أنه يتميز بموقع استراتيجي وحيوي, إذ يقع على 3 نواصي وشارع رئيسى 70 متر وممشى سياحي بعرض 30 متر وأيضا حديقة بمساحة 4 فدان، وعلى بعد خطوات من مسجد مصر الكبير.

طلبا حقيقيا على العقار فى مصر

وأكد الهلالي أن المشروع امتداد لمشروعات الشركة الناجحة حيث نجحت مجموعة الفتح AFG فى تطوير العديد من المجتمعات العمرانية على مدار 35 عاما، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودول الخليج بفضل تاريخها الطويل في مجال التطوير العقاري والاقتصادي والزراعي. 

وكشف الهلالي أن AFG تستهدف إحداث نقلة نوعية في سوق العقارات المصري معتمدة على نهج مستقبلي، وتاريخ عريق، إذ امتدت سلسلة النجاحات من المملكة العربية السعودية إلى مصر, و أثبتت المجموعة نجاحها فى أهم المدن الجديدة منها القاهرة الجديدة، ومدينة هليوبوليس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة

وأكد الهلالي أن الشركة حققت تطلعات العملاء والمستثمرين خلال وقت قصير, وحازت على ثقة شريحة كبيرة من العملاء من مختلف دول العالم مما جعلها رائدة فى سوق العقارات المصري.

واكد أن السوق العقاري يتميز بقوته الحقيقية، وأن هناك طلبا حقيقيا على العقار في مصر نظرا للزيادة السكانية،  لافتا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت بصلة القطاع العقاري فى مصر والشرق الاوسط.

وقال أن الشركة قررت الاستثمار داخل العاصمة الإدارية لأنها أكبر مشروع ينفذ حاليا فى الشرق الأوسط، ومن أكبر المشروعات القومية التي أعلنت عنها القيادة السياسة.

أنظمة سداد ميسرة ومرنة

من جانبه، قال شريف الغزالي،رئيس القطاع التجاري، أن المشروع يتكون من 4 بدروم و2 دور تجاري و12 دور إداري، وفندقي لافتا إلى أن مساحات الوحدات التجارية والإدارية تبدأ من 35 مترا، أما مساحات الوحدات الفندقية تبدأ من 56 مترا. 

وعن أسعار الوحدات كشف أن سعر المتر التجارى يبدأ من 81 ألف جنيه بالدور الأرضى دون التشطبب، أما سعر المتر بالدور الأول 70 ألف جنيه، وسعر المتر بالإدارى يبدأ من 18 ألف جنيه بالتشطيب والتكيفات.

وسعر المتر بالفندق يبدأ من 24 ألف جنيه بالتشطيب، وأشار الغزالى إلى أن الشركة طرحت أنظمة سداد ميسرة،  ومرنة للعملاء تشمل10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات أقساط متساوية، وأيضا 15% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات.

25 % مقدم واقساط متساوية حتى 9 سنوات

30% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات

وأيضا 25% مقدم 10% بعد سنه 10% بعد سنتين، والباقي على 12 سنه.

وقال إنه يتميز بعدة مميزات أهمها جرجات ومخازن و4 أدوار بدروم، ومبنى فندقي منفصل في الداون تاون، مخصص للوحدات الفندقيه.

وأيضا مدخل خاص للمبنى الإداري وكذلك مطعم وكافية مركزي للمبنى الفندقي, وعدد 2 مصعد كهرباء للمبنى الفندقى يسع كل مصعد 11 فردا،  بالإضافة إلى إمكانية توفير خدمات التأجير والإدارة لكل الوحدات، ومن المميزات الهامة أيضا أقل نسبة تحميل في "الداون تاون" للوحدات الإدارية والفندقية، وكشف أن ميعاد الاستلام بعد 3 سنوات ونصف. 

العاصمة الادارية الجديدة مشروع SKY bridge” أنظمة سداد ميسرة ومرنة
بنوووك