الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:36 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مدبولي» يوجه بسرعة وضع خطة لطرح وحدات سكنية للمصريين بالخارج

اجتماع رئيس الوزراء
اجتماع رئيس الوزراء

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة اليوم الأحد، بضرورة الإسراع في وضع خطة لطرح وحدات سكنية للمصريين بالخارج وذلك تلبية لإحتياجاتهم، جاء ذلك خلال اجتماع مع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

كما طالب رئيس الوزراء خلال اللقاء، ضرورة زيادة عدد الوحدات المطروحة للمصريين بالداخل في ظل الإقبال على الوحدات المطروحة للحجز حالياً لشريحة متوسطي الدخل تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بضرورة تلبية مطالب المواطنين في الحصول على الوحدات السكنية.

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي، أن هناك اهتمام من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة تنفيذ المشروعات السكنية لتحقيق الإستفاده منها في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: «خالد عبد الغفار» يوجه بمتابعة العمل الميداني للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين

من جانبه قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، إنه يتم حاليا بالفعل حصر كافة الوحدات السكنية والتي يتم تجهيزها للطرح خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك وحدات مثلث ماسبيرو "التجارية والإدارية"، ووحدات منطقة سور مجري العيون، وحدات ضمن مشروع "بيت الوطن" للمصريين العاملين في الخارج، وكذا وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، و"صواري" بالإسكندرية، وغيرها من المدن الجديدة، كما يتم بالفعل التنسيق لزيادة الوحدات المطروحة لمتوسطى الدخل بالإعلان الجارى الحجز به حاليا.