الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية بالإسكندرية

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية في محافظة الإسكندرية، ويرافقه خلال جولته مجموعة من الوزراء.



رئيس الوزراء في محافظة الإسكندرية

ويتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، بعد قليل، أعمال تطوير ميناء الإسكندرية والدخيلة بهدف معرفة نسب تنفيذ المشروع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء بالمحافظات لمتابعة معدلات تتفيذ المشروعات على أرض الواقع.

رئيس الوزراء

ميناء الاسكندرية

يتم فيه إنشاء البنية التحتية لمنطقة الساحات الجديدة المنقولة من الشركة التجارية للاخشاب بتكلفة مليار جنيه، مع إنشاء وتشغيل وصيانة محطة متعددة الأغراض علي الأرصفة 55-62 بتكلفة 7 مليار جنيه.

اقرأ أيضًا: خاص| مدير مستشفى العجوزة يكشف حالة مصابي كنيسة أبوسيفين بإمبابة

كما يتم إنشاء رصيف "محطة تداول الأخشاب" بتكلفة تصل إلى 564 مليون جنيه.

مشروع ميناء الدخيلة

يهدف إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للتداول والتخزين بميناء الدخيلة وذلك بواقع 9 -11 مليون طن (حاويات) و6-7 مليون طن (بضائع عامة وغلال) سنويًا.

اقرأ أيضًا: خاص| ”عز العرب” يحذر من الوشم والمخدرات: تنقل فيروس بي وسي والإيدز