الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق جزئي لطريق الواحات لإقامة كوبري مشاة

طريق الواحات
طريق الواحات

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الجمعة، عن غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين؛ لتنفيذ أعمال إنشاء كوبرى مشاة.

الغلق يتزامن مع تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى مشاة أمام مساكن الأولى بالرعاية مقابر 6 أكتوبر بطريق الواحات، الأمر الذى يستلزم الغلق الجزئى لطريق الواحات فى الإتجاهين وذلك لمدة يومين ابتداءً من اليوم الجمعة وحتى صباح غدا السبت.

الأعمال تبدأ من الساعة 1 صباحاً حتى الساعة 6 صباحاً وستتم أعمال الغلق الجزئى بالتناول خلال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.

من جانبها عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: نفذوا 54 جريمة إرهابية.. تأييد إعدام محمد عويس و٢٠ آخرين في قضية ”أنصار بيت المقدس”

في سياق متصل، تجرى الإدارة العامة لمرور الجيزة غلقًا كلى لشارع الهرم بداية من تقاطعه مع المحولات حتى أبو الفرج؛ لبدء أعمال حفر وإنشاء محطة مترو المطبعة، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

يأتي ذلك في إطار استكمال أعمال تسليم مواقع العمل الخاصة بإنشاء محطات مترو الهرم ضمن مشروع الخط الرابع للشبكة القومية لمترو الأنفاق فانه من المقرر تسليم الموقع المخصص لمحطة مترو المطبعة للشركة المنفذة للأعمال تحديدا بداية من تقاطع شارع الهرم مع شارع محمد عبد الرقيب حتى شارع أبوالفرج بطول 400 متر وعرض 18 مترا فى الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة ضمن تسليم 6 محطات مترو أنفاق بالخط الرابع.