الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماتوا يوم الصبحية».. الحكاية الكاملة لوفاة عروسين مختنقين في القليوبية

المتوفين
المتوفين

سادت حالة من الحزن بين رواد التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، بسبب وفاة عروسين نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه خلال استحمامهما معًا في شبين القناطر.

وفاة عروسين صباح زفافهما

كشفت تحقيقات نيابة شبين القناطر، في وفاة عروسين يوم الصبحية في شبين القناطر في القليوبية، أن والد العريس« إبراهيم »22 سنة عامل، ووالدة العروس «رقية»، 19 سنة، أنه عند الذهاب للاطمئنان عليهما يوم الصباحية فوجئا بعدم ردهما، وعدم فتح الباب أو الرد على الهاتف، ليقوما بكسر باب الشقة عليهما والبحث عنهما فوجداهما داخل حمام الشقة جثتين هامدتين على الأرض بسبب تسرب الغاز من السخان.

على الفور حاولا إنقاذهما ونقلهما إلى مستشفى شبين القناطر، حيث تبين وفاتهما مختنقين وأمرت النيابة العامة التصريح دفنهما وطلب تحريات المباحث.

أوضحت المعاينة المبدئية ومناظرة الجثث أنهما لقي مصرعهما داخل حمام شقة الزوجية بعد ساعات من زفافهما، حيث استنشقا غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه خلال استحمامهما معًا، وأن أسرتيهما اكتشفتا الواقعة حال قيامهما بالاطمئنان عليهما في الصباحية، حيث تبين وفاتهما بسبب الغاز.

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر بورود بلاغ من مستشفى شببن القناطر باستقبال جثتي «عريس وعروسة» لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

وبالمعاينة الأولية لرجال مباحث مديرية أمن القليوبية، والفحص تبين مصرع «إبراهيم س ع»، 22 سنة عامل وزوجته «رقية ع م» 19 سنة، ربة منزل، ومقيمان قرية أبوالمعاطي دائرة المركز، بسبب استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون المتسرب من سخان الغاز أثناء استحمامهما بحمام الشقة.

سؤال أسرة المتوفين

وبسؤال أسرة المتوفيين والد المتوفى ووالدة المتوفاة أمام جهات التحقيق، أقرا بأنه خلال قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفيين في يوم الصباحية وبالطرق على الباب لم يستجيبا فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها واكتشافهم وفاة ولديهما داخل دورة المياه خلال قيامهما بالاستحمام وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

وعلى الفور تم نقل الجثتين إلى مستشفى شبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وصرحت بدفنهما.