الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 30-11-2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 30-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 30-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الميزان الهوائي لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها: "الميزان والجوزاء والدلو"، كذلك تستفيد مواليد برج الأسد والقوس.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يحمل نهارهم بعض الأمور الضاغطة ولكن أجوائهم جيدة جدًا بسبب وجود القمر ببرج القوس الصديق لهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الميزان أن تكون أجوائهم لا بأس بها بسبب تأثيرات الشمس من برج القوس، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى إنهاء شهر نوفمبر بطريقة جيدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الميزان، أن يكون نهارهم سعيد ومن أفضل أيام هذا الأسبوع، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى إنجاز أعمالهم المطلوبة منهم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الميزان أن تكون لديهم أجواء جيدة وليست سلبية، ويمكنهم التقدم وختام شهر نوفمبر بطريقة جيدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الميزان الهوائي، أن تكون أجوائهم جيدة وإيجابية ونفسيتهم قوية تساعدهم على إنجاز أعمالهم هذا النهار بسهولة، ويمكنهم ختام الشهر الجاري شهر نوفمبر بطريقة إيجابية.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد وأجوائهم لا بأس بها خاصة، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى هذا الوقت، رغم مغادرة القمر لبرجهم وانتقاله إلى برج الميزان.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ولديهم ارتياح كبير على مختلف الأصعدة، وهم من الأقوياء ولديهم طاقات كبيرة هذا النهار.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب، اليوم، أن يكون نهارهم بطئ وضاغط بعض الشئ مع وجود القمر في برج الميزان، ولكن قد تسمح لهم بإنجاز أمورهم والتواصل مع الَاخرين بطريقة إيجابية إلى حد ما.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر فى برج الميزان، وهم من المتفوقين والقادرين على التقدم هذا النهار.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا مع وجود الشمس ببرج القوس هذا الأسبوع، والقمر ببرج الميزان الهوائي، وأجوائهم تساعدهم على النجاح والتقدم وأن يكونوا جريئين على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم جيد لا بأس به ويساعدهم للوصول إلى الأشياء التي يريدون، ويمكنهم التقدم خلال اليوم والأيام المقبلة بطريقة إيجابية.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مُتعبة نفسيًا ومهنيًا وعائليًا ومسؤولياتهم المطلوبة منهم كبيرة هذا النهار، لذا يجب عليهم المحاولة فى إعطاء أفضل ما يمكن.