الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:07 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور كارتيرون.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للمقاولون

الزمالك
الزمالك

استأتف الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، يوم 21 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وعاد الزمالك، من فترة راحة، استمرت أسبوعًا، عقب انتهاء مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد تدريبات الزمالك، غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، لخوض منافسات بطولة كأس العرب، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

وقرر الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.

اقرأ أيضًا: المنتخب ينهي استعداداته لمواجهة السودان.. ويحدد موقف حمدي فتحي

وشهدت الفترة الماضية، تعرض لاعبي الزمالك إمام عاشور وإسلام جابر، للإصابة بفيروس كورونا، بجانب التونسي حمزة المثلوثي الذي يتواجد مع المنتخب التونسي.

وجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعد خوض 5 جولات، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 3 مباريات، والخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.