الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:49 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم مركز الحفني للفنون.. صور

مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية
مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية

كرمت مؤسسة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية فى الوطن العربي، مركز الحفني للفنون، خلال حفل إعلان الفائزين فى مسابقة قلادة الأمير محمد بن فهد، التي تنظمها المؤسسة بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع، وقد تسلمت التكريم علا عبيد رئيس المركز، وأهدى لها القلادة وشهادة تقدير.

وتنظم القلادة، برعاية جامعة الدول العربية بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع في الخامس من ديسمبر من كل عام، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين في مصر، وصندوق الأمم المتحدة للسكان المكتب الإقليمي للدول العربية، كحكمين من مختلف الجهات والدول.

واشترطت المسابقة على المتقدمين والمشاركين فيها، أن تكون المنظمات والمؤسسات غير الربحية والفرق التطوعية مسجلة لدى جهة الاختصاص في الدولة التي تمارس بها النشاط، ولا يجوز التقدم بأكثر من ترشيح من الجهة، وأن القيمة النقدية المقدمة للفائزين توجه لدعم الأنشطة التطوعية وأن يكون المشروع تطوعيا، ومتوافقا مع خطط ومعايير التنمية المستدامة.

كذلك أن تكون الأعمال التطوعية مرخصة من قبل الجهات المختصة، وأن لا يحتوي المشروع ومرفقاته على أي معلومات مخالفة للقيم الأخلاقية المتعارف عليها وقوانين الدولة، ولا تعاد المواد التي يتم تقديمها للمشاركة في القلادة في جميع الأحوال.

اقرأ أيضًا: شيماء مغربي تشارك في حفل غنائي بأسيوط منتصف ديسمبر