الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:04 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صابر الرباعي في ضيافة برنامج «حبر سري» الخميس والجمعة

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يحل المطرب التونسي صابر الرباعي، ضيفا على برنامج "حبرسري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة و الناس"، ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة.

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم فيديو برومو لحلقة المطرب التونسي صابر الرباعي، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، وكتبت علي الفيديو "‏انتظروا النجم ‎صابر الرباعي في حلقة خاصة جدا من برنامج ‎"حبر سري" مع ‎الاعلامية أسما إبراهيم يومي الخميس والجمعة 23 و24 ديسمبر الساعة 11 مساءً علي ‎القاهرة و الناس".

أقراء أيضا :بهذه الطريقة.. صابر الرباعي يروج لأغنيته الجديدة «ورحمة قلبي» (فيديو)

ويتحدث "صابر" خلال الحلقة عن ذكريات مرحلة الطفولة وعلاقته بوالديه وأشقائه، وعن قصة حبه لزوجته وطريقة تربيته لأولاده، كما يستعرض مراحل عديدة من حياته الشخصية والفنية ، ويكشف أيضا تفاصيل تعامله مع أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه، بالإضافة إلى الموقف الصعبة والمختلفة التي مر بها خلال مسيرته الفنية، وكذلك العديد من ذكرياته المهمة سواء في العمل أو الحياة الشخصية.

والجدير بالذكر أن المطرب صابر الرباعي طرح أغنية جديدة بعنوان "ورحمة قلبي" وذلك عبر يوتيوب وهي من كلمات وليد الغزالي، الحان مدين، وتوزيع وميكساج كريم عبد الوهاب.