الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

إلهام شاهين لـ «الطريق» : مصر نشيطة فنيا.. وانتظروني في «للكبار فقط».. فيديو

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة للمشاركة في لجنة تحكيم الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "سعيدة باختياري للمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان السينما الفرانكفونية، مع مجموعة رائعة، وأننا شاهدنا إحدى عشر فيلما رائعا، جميعها أفلام تستحق الجوائز، كما أنني سعيدة لأنني أشاهد أفلام من دول مختلفة لم تتاح لي مشاهدتها إلا من خلال المهرجان".

وأكدت على أهمية مصر فنيا وثقافيا، وأنها قدمت أكثر من مهرجان دولي في ثلاثة أشهر فقط، من أهمها "الإسكندرية والجونة والقاهرة والمسرح ثم الفرانكفونية".

وقالت: "مصر نشيطة جدا فنيا ومتواجدة دوليا وعالميا بشكل رائع ومشرف.. أنا سعيدة بالتطور الذي يحدث على جميع المستويات في مصر.. أصبح لدينا أكبر أوبرا ومتاحف في العالم.. وعاصمة إدارية ومدينة العلمين الرائعة، فالدولة تعمل في صمت ولكن بإيادي واضحة جدا".

أقرأ أيضا: قائمة إيرادات السينما المصرية بدور العرض.. »برا المنهج» يتصدر الأفلام

وكشفت إلهام شاهين، عن أحدث أعمالها الفنية، قائلة: "عندي فيلم بنات صابرة من المفترض أن نبدأ في تصويره قريبا، وفي فيلم ثاني إن شاء الله يظهر للنور قريبا مع الأستاذ علي بدرخان اسمه للكبار فقط، ومن المحتمل أن أتواجد في رمضان المقبل بعمل درامي لازال يكتب الآن".